sweet rab متميز
المشاركات : 148 الشكر : 4 وين ساكن ياطيب : منتدى نسيم الروح المزاج : حبوب مع الكل
| موضوع: سلسلة قصص سكرنا من وهم الحب 2/ كنا صغار كذا قالها بدون اعتبار الجمعة مايو 22, 2009 4:36 am | |
|
مساء\صباح في منتهى الرقة والذوق مع أجمل إحساس تحبونه
كما أخبرتكم ووعدتكم أنني سأكتب لكم قصص وهاأنا انزل لكم القصة الثانية هذه القصة ربما مر بها الكثير منا وهي تقريباً في كل عائلة تحصل لن أخبركم المزيد لكي لأحرق شوقكم للقصة
تفضلوا قصة فتاة من بلادنا سكرت معي في سلسلتي
كان يامكان في سالف العصر والمكان , في ضواحي مدينتا كان هناك بيت صغير عائلته كبيرة أطفال يلعبون وأمهات يضحكون .. كان ملئ بالحب وبراءة الأطفال ... قالت أم عبد الله : ماتصدقين ولدي أسامه شنو قال لي امس موتني ضحك على كلامه .. أم غازي : ياحليله إيش قال ؟؟ ام أسامه : يقول لي انا احب أريج . ام غازي : هههههه ياحليله طفل ماتاخذين على كلامه ام أسامه : وانتي الصادقه ياوختي وقاموا يناظرونهم بإبتسامه ... كانوا يلعبون ,, صيده,, وكان دايم يساعده لكن في نفس الوقت مايبغى يخسر نفسه عشانها هع جلسوا يرتاحون من اللعب وكل وحدة من البنات طلعت فلوسها كانوا ثنتين مشاعل ومنار وأريج ثالثتهم وكان أعمارهم قريبه من بعض مشاعل وأريج في نفس السن عمرهـم 11 سنه ومنار عمرها 9سنوات ومنار عندها خوات كبار ومتزوجين , جات مشاعل معصبه : ماحد راضي من الأولاد يشتري لنا أريج : ياربي ليه كذا هم كل خميس يعني مشاعل : قومي كلمي أسامه هو يسمع كلامك يلا تعالي معي خلينا نقنعهم .. كانوا متجمعين أربعه هم, أسامه وفيصل و نايف و غازي أسامه كبر أريج عمره 11 سنه وفيصل وغازي أخو أريج عمرهم :12 سنه ونايف أخو أسامه عمره :9سنوات راحت أريج لأسامه: يلا أسامه اشتر لنا الله يخليك أسامه كان طبعه مايرد لأريج طلب :خلاص يلا قولوا شنو تبغون؟؟ بفرح من أريج ومشاعل: كتبناهم في ورقة خذ وتجمعوا وكلوا ولما شبعوا , قالوا الأولاد نبغى نلعب كورة تعالوا لعبوا معنا أريج تحب لعب الكورة اما الباقي مايحبون لعبوا منار ومشاعل شوي وراحوا وظلت أريج وكانوا منقهرين منها , لعبت لين وصل عندها وتعبت انا خلاص بروح تعبت , أسامه : توو الناس بنفوز أريج : لاخلاص , جلست مع البنات شوي وراحوا وكل واحد جاء أبوه وراحوا لبيتهم..... أريج ركبت السياره مع أخوها غازي ,, وحرك ابوها ام غازي : أريج .. أريج : نعم أمي ام غازي : ولد خالتك أسامه يقول حق أمه أنه يحبك أريج مصدومه : يووو صدق ييييع عاد اسامه ماأحبه >>> ماكانت تقولها من قلب لكن ماتبغى تتفشل من قبل أهلها ام غازي : هههههههه أريج كانت تفكر يؤ عشان كذا كان يسمع كلامي ومايرد لي طلب يلا احسن , وقامت أريج تراقب حركات أسامة وتلاحظ نظراته لها من بعيد لكن كان طبعه مايحب يبن لها شيء ومرت سنتين وراحت مشاعل مع أريج بنفس المدرسة وكان وقت اختبارات النهائيه .., وطبعاً قالت أريج لمشاعل ان أسامه يحبها .. يوم الخميس, كل واحد من العيال جايب كتابه معه كانت مشاعل وأريج مسوين نفسهم شاطرين وقعدوا في غرفه لحالهم ,, أريج فاتحه كتاب الرياضيات وتحاول تفهم.. يدخل أسامه بشطانه وكانت أريج تحب الهدوء وسحب الكتاب من مشاعل رغم حب أسامه لآريج لكن كان بعيد عنها ومايتمشكل معها كثير , مشاعل : ياربي جيب كتابي وأطلع برى خلنا نذاكر أسامه : ماأبغى أبغى أقعد معكم مشاعل : أنت ولد مايصير تقعد مع البنات ياربي أريج شوفي أسامه خليه يطلع. أريج : أسامه !!! ناظره أسامه ظلوا فترة مو طويلة يناظرون بعض أريج بهدوء : يلا اطلع خلينا نذاكر أسامه : طيب مشاعل : يلا خلصنا طلع أسامه .. مشاعل : أي يسمع كلامك أريج ابتسمت لها : يلا بس خلينا نذاكر طبعاً لايخلو الجو من السوالف والحش بالبنات.. طبعاً الكل راح البيت مبكر لأنو كان فترة اختبارات , انتهت الأختبارات على خير , وطلعت النتايج وكانت جدتي جالسه في الصاله وتسمع الأخبار هاا أريج نجحتي أريج : أي جديتي ممتاز تقديري الجده : أي الحمدلله .. وأنتي مشاعل ؟؟ مشاعل : وانا بعد جبت ممتاز منار: وأنا بعد جدتي نجحت الجده : مبروك مبروك وعطت كل وحده 20 ريال هديه دخل أسامه ,, وسلم على جدته الجدة : هايمه بشر ؟! أسامه : نجحت الجده : الحمدلله مشاعل : شنو تقديرك ؟؟ أسامه: جيد مشاعل تغمز حق اريج: ايه من الفلاحه الزايده أريج منقهرة تقول بخاطرها مالت متوسطه وكذا جايب كيف أجل إذا كبر مشاعل : أقول أريجوو قومي خلينا نطلب من المطعم بمناسبة النجاح أريج : أوكيه .. يلا منار بعد أنتي تعالي معنا أسامه : تبون حد معكم أريج ابتسمت بسخريه وراحت مشاعل : لا رح مع ربعك الأولاد بالمجلس وانت دايم ناط معنا خزها أسامه وراح.. تونسو البنات وجلسوا شوي مع خالتهم وسوالف وضحك والكل راح لبيته مرت الأيام وكل شوي تكبر العايلة والبنات كبروا, جا العيد وكل وحده تبغى تصير أحلى من الثاني , في يوم العيد جات عايلة أم غازي وتأخروا عن الجية كانوا في حريم كثير جايين يزورن جدتها ودخلت أريج عند مشاعل ومنار لآن هم الي في سنها والباقي ماعليها منهم لآن كذا طبع أريج هاديه وماعليها من أحد , جاوو بنات خالها عبد الله الي مايشوفونهم إلا في الأعياد والمناسبات عنده بنتين وحده أسمها مها كبر مشاعل وأريج والثانيه أكبر منهم بسنه اسمها ليلى ... طبعاً كل وحده لابسه أحلى من الثانيه لكن عصبوا خالاتي كثير على بنات خالي لآنهم لابسين ملابس مو متسترة وأكثر شيء جدتي كانت معصبه كثير طبعاً اسامه نط عند البنات يبغى يشوف أريج , لكن ماقدر يدخل أكتفى أنه يطل شافته أريج من بعيد وتخبئ وراح لآن أذا شافته مشاعل ماراح يفتك من لسانها راحوا مبكر لأنوا تعبانين من الصباح وهم جالسين ,
-انتهى- الجزء الأول , ياترى وش راح يصير وهل أسامه راح يكبر حبه لآريج وراح يصير تطورات ؟؟ ولا طبع أريج الهادئ ماراح يغير شيء ؟!
| |
|
اعقل مجنون مديــر العآآم
المشاركات : 534 الشكر : 14 وين ساكن ياطيب : في قلوب البشر المزاج : رآيق
| موضوع: رد: سلسلة قصص سكرنا من وهم الحب \2/ كنا صغار كذا قالها بدون اعتبار الأربعاء مايو 27, 2009 2:32 pm | |
| | |
|
دقــآت قــلــب :) عضوجديد
المشاركات : 333 الشكر : 0 وين ساكن ياطيب : غرفتي لبى ـا قليبها المزاج : فرحآآنه
| موضوع: رد: سلسلة قصص سكرنا من وهم الحب \2/ كنا صغار كذا قالها بدون اعتبار الثلاثاء يوليو 13, 2010 3:42 pm | |
| | |
|